عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2009, 04:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شبوانيـــــADــه

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 463
المشاركات: 1,702
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شبوانيـــــADــه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيلان المنتدى : منتدى الحـوار والـنـقـاش الجـاد
افتراضي

السلام عليكم،
الموضوع جميل بس أنا أشوف مكان هذا الموضوع في منتدى الحوارات والنقاشات الجادة وليس المنتدى العام ولكن أود طرح وجهة نظري هنا بما انه الموضوع قد طرح.

أولا ياأخي الكريم مشكلة اليمنين(وأتمنى ماأحد يزعل من كلامي بس بما إنه الأخ حدد يجب علي تحديد ذلك أيضاً) إنه البعض منهم عشان لاأظلم الجميع "فضويين ومتعصبين جداً" في تقبل القوانين وإذا كان من نفس قبيلتك أو يمني نفسك تزيد حجم المشكلة والفوضى تصبح أكبر. أكيد بتسئلني ليش وجوابي ببساطة هو جهل البعض منهم وتسرعه والحساسية المفرطة في بعض المواقف وأخذ الأمور بصورة شخصية أكثر. ثانياً بشكل عام الأن أصبحت الناس تذكر أصحابها وناسها اللي من نفس القبيلة أو من أهلها "عند الحاجة فقط" وتجده يتقرب من شخص ما لمجرد "المصلحة" لاأكثر ولاأقل وهنا مشكلة أخرى وهي مشكلة ليست مختصرة فقط على اليمنين أنما على كافة الناس من جميع الجنسيات وربما الخليجية أكثر. فلهذا السبب تجد أساساً لايوجد هناك أي علاقة إخوية صادقة مبنية حباً لشخص في الله وإنما للمصلحة وعندما يكون الشخص في مثل الموقف اللي ذكرته لايجد من يساعده لأنه خلاص تبرمج مخ هذا الشخص انه فلان مصلحجي فليش أساعده؟؟؟؟؟
رابعاً يجب علينا تصفية النية فربما يكون فعلاً في قوانين موجودة تمنع وربما فعلا لايوجد فرصة أو قدرة على مساعدتك تقبل هذا الأمر بروح طيبة ولاتجعل الموضوع شخصي أكثر.

مع تقديري
شبوانيه












عرض البوم صور شبوانيـــــADــه