عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2009, 02:14 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لحولي

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 142
الدولة: عنيد بيتكم
المشاركات: 785
بمعدل : 0.14 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لحولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فــــ الساحه ـــتىء المنتدى : منتدى الحـوار والـنـقـاش الجـاد
افتراضي

تسمحولي اقول شي يا بنات و شباب لحول؟
ذلحين الرجال اللي يا فينهم عادهم يتسألووو سبب الطلاق و الحريم قامن يلومن اعمارهن و يلومن بعض, خلوني الخص الموضوع لكم:

الحين فكروا فيها, مين اللي يتبهذل قفا الطلاق؟ الرجال يكمل عيشته ولااااا به شي, الحرمه اللي يا يكون عندها عيال يا خسرت شي من كرامتها يا معاد يجيها الا شيبه. فهل تعتقدوا انه الحرمه بتطلب الطلاق من غير سبب مقنع و هي عارفه العواقب؟
انا لي اقارب متطلقين كثير و اعرف قصصهم و لي اخت و قريبه متطلقه من نفس السبب, تعرفوا وش سبب طلاقهم؟ خلوني اقولكم لأني ضبحت من شباب المصعبي اللي خربوا سمعتنا في المجالس...

الشباب صايعييييييين! هذا هو, ولا هم قادرين انهم يبطلوا عادتهم بعد الزواج. كل ربعي في الدوام يكلموا و يواعدوا ولا يخافوا ربهم, و عليهم عيال شوفوم. لكن اللي يعور قلبي ذلحين اني اصحابي من قوم المصعبي صاروا من هاذي الفئة. يعني بقولكم شي كل واحد غلط و هو صغير كلنا لعبنا و جربنا ارتبشنا مع الشلل, بس الواحد يكبر و يتسغفر ربه و يبطل ذا الطيش خصوصا لو هو مقبل على زواج.
شوفوا صدقوني ذي بتتطلق من رجال هي عارفه انه خربان انه ان شا الله خير لها, ذلحين ذا الرجال لا يخاف ربه اولا, و لا يحب عايلته عشان يرضيهم, وبيقع يتسم بسمة النفاق لأنكم بتشوفون حرمتهم مغطيه من فوووق اللييييين تحت و هو يلاحق البنات العاريات في كل مكان.

الله يهدي الجميع, ولا حد يقع يتلفسف و يتكلم شدا على مواضيع الطلاق لأنكم ما تعرفوا خفايا البيوت ولا تعرفوا اللي يقع بينهم, لا تصدقوا ذي تسمعوه. و الله يعوض المظلووم في الطرفيين.












عرض البوم صور لحولي