عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2008, 03:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستشـ الحب ـار

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 22
الدولة: مستشفى الحب
المشاركات: 4,434
بمعدل : 0.77 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مستشـ الحب ـار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستشـ الحب ـار المنتدى : منتدي الخواطر و القصص
افتراضي

البـــــــــــــارت الاول : ( 1 ) :

*

*

*

*

فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييه من اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد ..
قربت وشغلت الانواررر واغلقت المكيييف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياللللله ياجـــــنـــــى تاخرتي كثــــيـــــــــر بالنوممممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالللللللللله مابقى شي والناس يجوووون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوووى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنووووه ماما تقول لك نص سااااعه ان مانزلتتتتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلللها وبتافف :: ازعجتتووووونييي ماصارررت عزيمه ذيييي خلالالالاص باقوووم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحمام ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلللبسسس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: ميـــــــــــــــن ؟؟!!..
- انا شذى ..
جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكككي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهووره من شكل اختها وأناقتها :: تجنننننننننننننننننين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوووف احد مثلللك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكووره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوووف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شوي لانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابداااااا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلللها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلللع يجنننن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوووسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذااا ؟؟!!..
شذى :: وش اسوووي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحييين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذااا :: والله حتى انتي ملابسسسك اكثر منها مافففيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلللع ؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بلييييييييييييز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذااا ..
وبدت هي وياها حررررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلللصه كانت لابسه تيور بيج باحمممر بدون ميك اب طبعا لانها توها صغيررره وشكلها كيووووت حيلللل ..:: ههههههه وش جالسين تسووون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوووس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكتتتته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرررعه مابقى شي ويوصلون النااااس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حرررررب وبحثثثث استقروا على برموده جينز فيها كتابات بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمممر وشوز واطططي كان مناسب لسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليزززز خلي عفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوووسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقووول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشششى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيررره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماااغ ومرسممم وشكله رهيييب .. طالعهم وابتسم مبهووور من اناقتهم ::: احلللللى غطيتتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكييييييد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشششخ ..
فارس :: فديتتتكم انا ياحلى خوووات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياللله عمتي تبيكم تحتتتتتت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظر المعازيم يجووون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكككم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرررس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بررروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوووات سررريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخرووووش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوووا ومدري ايش فخلصت بسرعععه ..
جنى بنغزه :: فيه درجج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحننننا ..


**
**

**
**

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيييب والحفواااه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توووووووه مانووووور البيييييييييييييييييييت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منوووور باهله ..
ام رائد :: تفضلوووا تفضلوووا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدببببببببه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايــــــــه كل هذاا واكثر بعد تبين اززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفييييين ..

**
**

**
**


يتبع,,,












عرض البوم صور مستشـ الحب ـار