عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2011, 10:23 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (صاحب السمو)

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 744
الدولة: ((في القصر الملكي))
المشاركات: 647
بمعدل : 0.12 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
(صاحب السمو) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (صاحب السمو) المنتدى : منتدى الضحك والفرفشه
افتراضي

اهليييييييييييييييييييييييييين..

اشتقت لكم فيه احد اشتاق لي؟؟<<<<اقول طس بس
اول احب ارحب في الاعضاء الي انظموا للموضوعي ومشكورين على الكلام الحلو الي مثلكم بس مثل ما قلت لكم غاية هذا الموضوع مو في المدح او في الاعجاب الموضوع غايته الكبرى هيا نسولف ندردش مع بعض نتكلم نضحك نتناقش ....الخ

بصراحه انشغلت هاليومين والسبه قرب االاختبارات ماتخلي احد يرتااح لا صغير ولا كبير كل الي في البيت تصير لهم حوسه حتى الي ماعنده اختبارات ولا يدرس بعد بس تدرون وش احلى شي في الاختبارات انك ترجع البيت بدري.. ههههههههههآآي..ولا اذا رجعت تقعد تفطر على التلفزيون زمان على ايام قرانديزر وكابتن ماجد ورابح وسنشيرو<<<تكفى يالكبير..المهم بس اتوقع كل الي يختبرون مثل بعض في سؤال واحد وهو لم يرجع البيت وتسأله امه او يسأله ابوه كيف الاختبار يقول بكل ثقه الحمد لله سهل بجيب 30 او 29 وبعض يقولها وهو جايب العيد بس اهله ما يلاحظون في الشهاده ههههههههههآآي..بس نصيحه للي باقي يدرسون في الثانويه او في المتوسطه لا تسلم الورقه انشب في الكرسي صدقني رح تطلع من الصف وانت جايب 30 بس في نقطه بسيطه حاب اقولها اذا كان المدرس الي يراقب عليك عصبي او واحد انت غالس يدك منه انه مارح يساعدك سلم الورقه بسرعه ورح ذاكر في الماده الثانيه عشان تعوض..

ورده اليوم عنده سالفه غير البر وهي سالفة تبي تسوي مقلب في عمها..هههههههههآآي.. انا من هالمنبر احب اوجه نداء الا عم ورده انتبه ورده ناويه عليك اليوم..

شباب ادري ان اليوم الاربعاء بس فيني نوم بس لاجل عيونكم رح اقعد معاكم الين الساعه 2 نسهر ولو يوم واحد بس..












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور (صاحب السمو)   رد مع اقتباس