عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 09:04 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن هادي العريفي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 917
الدولة: yemen
المشاركات: 527
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن هادي العريفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بن هادي العريفي

كاتب الموضوع : ابو رهف المنتدى : منتدي مجالس المصعبين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
مع احترامي لجميع القراء لكن الحق لابد من قولة لان الإسلام أمر بذالك،آل قرعة كما يزعمون أن كهربا بيحان كلفتهم خسائر في الأراضي الزراعية المجاورة لمنطقة المواطير،لماذا من عام 1994 لم يحركو ساكن ولم يطالبو الحكومة في تلك الآونة بالتعويض الناجم عن تلك المواطير ،أم لان الدولة صارت بدون حرمة فالكل ينهش فيها،لا تزعل أية القارئ الكريم لكن نحن ألان بحاجة إلى قارئ وكاتب مثقفان،فأنتم تعرفون الأوضاع التي يمر بها اليمن من الشمال في صعده والى الجنوب من ثم القاعدة فاليمن تقاسي أقسى أيامها فلا بد أية الشباب الكريم ان توعوا وترشدوا المواطنين الذين يستغلون هذه الأوضاع السيئة إلى جانب مصلحتهم الخاصة .
فعلى آل قرعة عدم إيقاف وعرقلة المصلحة العامة لان الإسلام لا يسمح بهذا الذي لانقدر إلا أن نسميه بالأنانية وعدم النظر إلى مصالح المواطنين جميعا دون استثنى . لا أريد المجاملة وإلا فكيف نحافظ على الأمن والاستقرار والمصلحة العامة.
أما من جانب مدير الكهربا الجديد فالجميع لم يرى الا الانقطاعات الكهرباية اليومية والتي سببها أما 1-المشاكل أو 2-الديزل . فما بوسعي إلا أن أقول سلام الله على حشوان وفهم القارئ كفاية.
وكلمة أخيرة للجميع دون الاستثناء (فوقو يا ابنا بيحان الأشاوس الناس وصلت إلى الفضاء وانتم مكانكم في المواضيع والنزاعات البسيطة اللي ما تولد إلا المشاكل وغير ذلك.
مع تحية خاصة لكل قارئ وشكراً.












توقيع :

سبحان الله وبحمدة، سبحان الله العظيم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور بن هادي العريفي